الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مقتطفات عن نجوم الفن

موقع أيام نيوز

سندريلا الشاشة سعاد حسنى، أتولدت 26 يناير فى حي بولاق ابو العلا بالقاهره لعيلة فنية وأبوها محمد حسني البابا اللي كان من اكبر الخطاطين وهي اخت المطربة نجاة الصغيره من الأب، كمان كان بيقال ان عازف الناى الشهير محمود عفت أخوها لكن الحقيقة غير كدة وطلعت اختها في أحد اللقاءات ونفت صلة القرابة بين عازف الناي محمود عفت والسندريلا .

سعاد حسنى مكملتش تعليمها فى المدارس لكنها اتعلمت فى بيتها التمثيل بمساعدة جوز أمها واشتغلت فى الفن وهى طفلة صغيرة مع بابا شارو واكتشفها للسينما عبد الرحمن الخميسي، ولما اشتهرت لقبوها بسندريلا الشاشة العربية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وعن زيجاتها اتجوزت المخرج علي بدرخان، وبعد كده من كاتب السيناريو ماهر عواد اللى رشحها لعمل فى التلفزيون فى مسلسل (هو وهى)، كمان أخدت جوايز كتيرة عن أفلام (الحب اللى كان) و(غروب وشروق) مع صلاح ذو الفقار ورشدي اباظه و نافست الفنانة فاتن حمامه.

سئلت النجمة الكبيرة سعاد حسني في الثمانينات ، إذا كانت قد وصلت للقمة بعد نجاحاتها الساحقة. 
فأجابت: انا فين والقمة فين، لم تستطع بلوغ القمة إلا اثنتين أم كلثوم و فاتن حمامة. 
كان هذا التصريح من سعاد بعد أن حاول الصحفيين زرع مشاكل بين النجمتين الكبيرتين اللتان هما فوق المنافسة والألقاب... 
وكان الاحترام والتقدير حاضراً دائما بينهما ✨♥️