السبت 05 أكتوبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

منزل شيكوريل اشهر منزل مسكون في مصر

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

المنزل المسکون ” منزل شيكوريل ” أشهر منزل مسكون في مصر
تكثر الكثير من المنازل المسكونة والبيوت في جميع البلدان ، ويكون للمنزل ماضي ويهابه الناس ومن اشهر تلك المنازل المشهورة منزل شيكوريل وسوف احدثكم عنه اليوم في موقع قصص واقعيه بعنوان المنزل المسکون منزل شيكوريل اشهر منزل مسكون في مصر

منزل شيكوريل اشهر منزل مسكون في مصر
اشتهرت عائلة شيكوريل  بأنها تمتلك أكبر المحلات التجارية فى وسط البلد في مصر ، بمبالغ كبيرة جدا وكانت المحلات تحقق أرباح كثيرة لشهرتها ،  مزدهرة للغاية، وفي عام 1927 كان يدير العمل ثلاثة اخوات  أكبرهم يدعى  “سلامون شيكوريل”، كان يمتلك الفيلا التى تقع بشارع سريلانكا بالزمالك ، وفى يوم من  الأيام اقتحم لصوص فيلته وقاموا بتخدير زوجته وسرقوا الذهب والمجوهرات الموجودة بالفيلا، وقتلوا سلامون شيكوريل بـ11 طعڼة في اماكن متفرقة من جسده .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ولم يجرؤ أحد بعد مۏت شيكوريل على الاقتراب من الفيلا والسكن بها أو المرور بجوارها لانه كانت تحدث اشياء غريبة واصوات من المنزل واضواء ليلا ، إلى أن جاءت أسرة الفنان عزت أبو عوف عام 1957 واشترت الفيلا وسكنت بها، ولم تكن تعلم قصة شيكوريل وقټله في الفيلا ولكن بعد انتقالهم للسكن بالمنزل .

بدأت تحدث أشياء غريبة كان كل سكان المنطقة يعرفونها جيدا ويرونها ، بدأ الأمر بخيالات سريعة تمر من أمام أعينهم واطياف ،  وأصوات حركة رجل واقدام تسير مسرعة في المنزل ليلا ، وفي أثناء الليل  اثناء نومهم .

وأصوات غريبة كانت  تخرج من الجدران وهمسات ليلا ، وكانت تلك الأصوات والاشياء الغريبة تظهر أمام الضيوف ويلرونها ويسمعونها , فأصاب الهلع الأسرة وخاصة والدة عزت أبوعوف، فكانت الام كانت تخاف على أطفالها الصغار ،كان عزت أبوعوف هو أكبرهم وكان عمره 8 سنوات ، بينما أخواته البنات الأربع كن صغار.

بدأت الشكوك  تساور والد عزت ، فبدأ يسال عن ماضي القصر جيدا ، حتى عرف الحقيقة  وعرف كيف ماټ شيكوريل صاحب القصر ، ولكنه صمم على البقاء بالمنزل رغم الخۏف المسيطر على الجميع، وبعد ۏفاة والد أبوعوف ظلوا مقيمين فى الفيلا أكثر من

انت في الصفحة 1 من صفحتين