الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصص حب شعبية عراقية بعنوان حب بعد زواج إجباري الجزء الأول

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

أجبراها على ارتداء ثوب الزفاف الأبيض وما إن خرجت لتصعد السيارة لتصل لصالة الزفاف ولكنها بدلا من أن تصعد للسيارة ركضت بعيدا للهرب منهم جميعا.
الفتاة بثوب زفافها الأبيض وقد وضعت الهاتف على أذنها دكتور أتوسل إليك ألا توقف دواء جدتي.
وفي هذه اللحظة أمسك بها الرجال خاصتهما لقد كان والدها والذي لم يعترف ببنوتها من الأساس وأختها الغير شقيقتها وقد أرادا بها الزواج من وريث أثرى عائلة بالبلاد حيث أن أختها ملكة جمال ولم توافق على عرض الزواج بالوريث نظرا لعجزه فهو دائما على كرسي متحرك ولا يقوى على السير على الإطلاق كما أنه يرتدي دوما قناعا ليخفي ملامح وجهه والتي أشاد بها الجميع بمدى قبحها!

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كانت للفتاة المسكينة نقطة ضعف واحدة ألا وهي جدتها والدة والدتها المتوفاة إثر ولادة الفتاة نفسها بعد الألم والحسړة بسبب رفض زوجها للاعتراف بابنتها والتي مازالت بالمهد فربتها جدتها وأحسنت تربيتها.
تربت على الفقر على عكس أختها وعندما وقع الوالد وابنته بهذا المأزق لجأ كلاهما للفتاة وأرغماها على الزواج بوريث العائلة الثرية حتى لا يخسران أمامها بكل الأسواق لرفضهما لعرضه.
بعدما تم الإمساك بها وإرجاعها لوالدها وأختها
أخت الفتاة همست بأذنها لا تكرري هذه الفعلة مجددا ولا تنسي أن حياة جدتك بين أيدينا فأحسني التصرف وكوني مطيعة ولو لحد ما.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
الفتاة بحسرة أوافق سأتزوج به.
أختها أتعلمين إنه ليس كالۏحش فقط بل إنه أيضا معاق فليس لك أي مؤهلات بهذه الزيجة.
كانت الأخت تهزأ بأختها كثيرا وتتنمر عليها بينما الوالد لا يجيد سوى ضربها وتوبيخها بأشد الكلمات على الرغم من كونها ابنته أيضا.
ذهبوا بها الرجال خاصتهم لحفل الزفاف دون ذهاب والدها بادعائه المړض أما هناك فقد تعرضت لتنمر أشد من ابن عم الشاب نفسه والذي كان دوما حانقا عليه ويرغب في إزالته من طريقه حتى يتمكن من الاستيلاء على كل شيء من بعده.
ابن العم أنا حقا أحييك وشرع يصفق بيديه ونظر للفتاة حتى الفتاة التي تريد منها الزواج والتي أرسلتها عائلتها رغبة في المال خائڤة ومړتعبة منك!
في هذه اللحظة سارع الشاب بالذهاب

انت في الصفحة 1 من صفحتين