الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

يوم لن يمحى من الذاكرة!

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

يوم لن يمحى من الذاكرة!
كل يراك بعين طبعه وبقدر محبتك بقلبه فإنك ستجد بحياتك من يراك أطيب الناس كما أنك ستجد من يراك أسوأهم أيضا!
ستفاجأ في حياتك بأشخاص ينسون خمسين موقفا جميلا منك فقط لأنك قصرت مرة واحدة معهم كما أنك ستجد أشخاصا يبحثون لك عن ألف عذر ليظهروا لك ولغيرك كم أنت جميل 
ستقابل بحياتك أشخاص لا يكفون عن انتقادك على الإطلاق وآخرون لا يكفيهم مئات العبارات الجميلة في وصفك 
إنك ستقابل أشخاصا بحياتك يكرهونك بدون أي أسباب وأشخاص يخلقون أسبابا لمحبتك وبعد كل ذلك أنت نفس الشخص ولكن كل عين تراك على قدر محبتها لك وكل يراك من الزاوية التي تقف فيها بقلبه!

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
القصة
كانوا ينادونني بالسوداء! تلك الكلمة التي لم أسمع غيرها
في المرحلة الابتدائية كنت أسمعها ولا ألقي لها بالا لم أكن حينها علمت مدى أثرها السيء على نفسي ولكن بعد زمن قريب للغاية بدأت أشعر بالضيق من هذه الكلمة والتي كانت على نفسي بمثابة وصمة عار!
اسمي هدير وعمري خمسة وعشرون عاما كان والدي على الدوام بالخارج لعمله وأمي من كانت تهتم لأمرنا وترعانا وكانت بالنسبة لنا بمثابة أم وأب المشكلة الوحيدة كانت تنحصر في أن نورا وياسمينا كانتا تمتلكان بشړة بيضاء ناصعة كبشرة والدتي أما أنا فبشرتي كانت سوداء كبشرة والدي!
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
لأوقات كثيرة أيقنت حتى والدتي لا تشعر بالرضا لكوني أشبه والدي! منذ صغري كنت أسمع منها كلاما جارحا بصفة مستمرة كانت تلومني على خلقتي وكأني أنا من انتقيتها لا سمح الله 
كنت أبكي سرا وجميع من حولي أوصلوني لحالة أنني كنت أتحدث إلى نفسي وأسألها على الدوام لماذا أنا تحديدا! لماذا أنا بكل هذه البشاعة!
وأغرب شيء أنني كلما سألت نفسي هذه النوعية من الأسئلة كلما ازداد قبحي!
كنت على الدوام وحيدة فكلمات من حولي جعلني أفقد الثقة كليا بنفسي لم أكن أمتلك ولا صديقة واحدة تخفف عني هول ما ألقى ولكن كانت لدي هواية تسعدني كثيرا وسط كل هذه الآلام لقد كنت أجد عزائي الوحيد في مضايقة زميلاتي كنت أسلبهن أشيائهن الخاصة علاوة على كوني أقرصهن بأجسادهن على الدوام لأشعرهن ولو بشيء قليل من الألم الذي أجد بسببهن!
وبين الحين والآخر كانت ترسل إدارة مدرستي استدعاء لوالدتي والدتي التي لم تعرف شيئا إلا الضړب كانت على الدوام تصرخ في وجهي قائلة ألا يوجد بك أي فائدة! لماذا تأخذين كل شيء فيه بهذه الطريقة!
كنت أشعر أنها لا تحب والدي وتكرهني نفس كرهها له وفي المقابل كان يسعدني ذلك الشعور كثيرا لكوني أنغص عليها عيشها وكوني الوحيدة المشاغبة بمنزلنا وبمدرستي بأكملها!
لقد كنت أحظى بشهرة واسعة ولقي هذا الشعور بداخلي استحسان كبير فبالغت في فعل ذلك كنت أعلم أن ما أفعله خاطئ كليا

انت في الصفحة 1 من صفحتين