الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عندما التقينا

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

عندما التقينا
إن أصدق حب بالوجود حينما تحب أحدا ولا تعلم لماذا أحببته! ولو سألتني يوما عن الحب لحدثتك عن كيف بإمكان شخص واحد وحسب بكلمة واحدة وبرسالة واحدة أن يحول حياة شخص آخر ويغيرها تغييرا جذريا يحولها من العدم إلى الوجود كيف بإمكانه أن يعيد إليه ضحكته وملامحه وشعوره بالرغبة في الحياة أكثر الحب أقرب ما يمكن لنا أن نصف بأن الإنسان بإمكانه أن يولد من جديد.
قصة حب عندما التقينا
من أجمل قصص الحب على الإطلاق لما بها كثير من معاني الحب الحقيقية
كان الشاب يمشي تائها لا يدري شيئا عن وجهته وفجأة وجد نفسه في حفل زفاف حبيبته التي تركته وآثرت الزواج من غيره نظر إليها في عينيها ورحل هائما على وجهه ترك سيارته الفارهة وبداخلها هاتفه وبطاقاته الائتمانية ورحل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ولازال هائما على وجهه حتى أدرك نفسه في محطة للقطارات وجد قطارا على وشك الرحيل فكان بداخله بطريقة لا يدركها هنا تظهر فتاة تتسم شخصيتها بالعفوية لأبعد الحدود كما أنها مرحة نشيطة تحاول بلا توقف مساعدة كل من حولها.
وجدته تائها فجعلته مركز اهتمامها ظلت تتحدث إليه عن كل شيء حتى أنها سردت قصة حياتها كاملة.. إنها فتاة جامعية بالكاد وافق أهلها على ذهابها للجامعة وابتعادها عنهم حكت له أيضا عن الشاب الجامعي الذي تحبه وأنها ستحارب أهلها والكون بما حوى لأجل الزواج منه وبناء حياة سعيدة معه.
الشاب شعر بالضيق من كثرة حديثها معه دون أن تعرفه من الأساس فاستشاط ڠضبا واڼفجر بوجهها ولكنها بدلا من شعورها بالضيق وتركه إلا إنها تفهمت وضعه كاملا بل ووضعت الملح على جرحه الغائر قالت له إنني أعلم أنك تعرضت لخېانة من حبيبتك وإلا ما آلت بك الحياة بهذه الحالة لن أتركك حتى تشعر بالحياة!
تعجب منها ومن تحليلها لما يشعر به حرفيا وفجأة نهض من جانبها يريد الابتعاد عنها لأنها شكلت مصدر إزعاج وقف أمام باب القطار أثناء سيره ولاحظ مجيء قطار آخر فأراد أن ينهي حياته في الحال ولكنها فجأة ظهرت أمامه وأمسكت به ووبخته كثيرا
على

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات