الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة الزوجة الطماعة القصة كامله

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

عندما علمت المرأة من المحامي الخاص بزوجها أنها سوف ترث ثروة طائلة بعد ۏفاته لم تستطع تحمل الفرحة والسعادة التي انتابتها. بدأت تخطط للتخلص من زوجها بطريقة ما لتحصل عي الثروة بمفردها. فقامت بإعداد الطعام الذي يحبه زوجها ووضعت الس فيه. كانت تمر من أمامه وهو يجلس في غرفته وتبتسم له بينما تنتظر أن يتوقف قلبه.
وبعد أن قام زوجها بكتابة شيء ما عي ورقة طلب منها أن تأتي لتمضي في مكان ما. وعندما سألته عن المكتوب في الورقة كشف لها أنه عقد تعاقد عي تسليم كل أملاكها بعد ۏفاته. كانت المرأة سعيدة للغاية بالخبر ولكنها لم تتوقف عن خطتها للتخ لص منه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
بدأ زوجها يأكل الطعام بشهية حتى إمتلأ بطنه ولكن بعد دقائق قليلة بدأت تظهر آثارعلى وجهه. أصيب بآلام شديدة في بطنه وانهار عي الأرض. حاولت المرأة إخفاء ما فعلت ووضعت وسادة عي وجهه لكي لا يسمع أحدا. ثم قامت بنقله إلى التويلت وأخرجت حقن فارغة من خزانة الإسعافات الأولية وملأتها بالهواء. وضعت
واحدة في قلبه والاثنتين الأخريين في عينيه. ثم فتحت صنبور المياه وتركته ينهال عي جثته.
بعد ربع ساعة توقفت نبضات قلب الرجل وتحولت المرأة إلى وريثة الثروة الطائلة. ولكن سرعان ما تذكرت كل ما فعلته
لتحصل عي هذه الثروة وأصبحت تعاني من الشعور بالذنب والندم. وهي شاردة لمحت ورقة موضوعة عي المكتب فأخذتها لتقرأها
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
بعدما قرأت المرأة الورقة التي كانت موجودة عي المكتب شعرت بالصدمة والفزع. فقد كانت تظن أنها ستحصل عي الثروة الطائلة بعد ۏفاة زوجها لكن الحقيقة أنها وقعت في فخه ووقعت في توقيع عقد الطلاق. ولم تكن تدري أن هذا هو الخطة التي وضعه لها.
وبعد أن اكتشفت الحقيقة المريرة سمعت صوتا يطرق الباب بقوة. وعندما فتحت الباب وجدت نفسها أمام رجل غريب ملثم يهددها بالسلاح ويطلب منها تسليم الورقة التي كانت موجودة عي المكتب.
لم تكن المرأة تعرف ماذا يريد الرجل منها ولكنها علمت أنه يريد الورقة التي كانت موجودة عي المكتب. وبعدما رفضت تسليمها بدأ الرجل
يهددها بالسلاح ويطلب منها التخلي عنها.
لم تكن المرأة تعرف ماذا تفعل فقد كانت في حالة من الذعر والفزع. ولكن قبل أن يفعل الرجل أي شيء سمعوا صوت سيارة الشرطة تقترب من المكان. وعندما توجه الرجل للهروب قامت المرأة بالاتصال بالشرطة وإبلاغهم بما حدث.
وبعد ذلك تمت محكمة الزوج الذي كان يخطط لقتل زوجته والاستحواذ عي ثروتها. وتم إدانته بته مة محاولة لقتل والاحتيا ل والتز وير وحكم عليه الحبس مدى الحياة.

انت في الصفحة 1 من صفحتين