الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

روايتي أميرتي الحلقة السابعة عشر

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

مر أسبوعا و في صباح احد الأيام أستيقظت هاله على أصوات تصدر من الطابق السفلي فأغتسلت و نزلت لتستطلع الأمر لتجد السيدة سامية مديرة المنزل تشرف على جميع الخادمات اللاتي يقمن بتجهيز القصر لحفل ما فقالت هاله مستفسرة
هالهصباح الخير يا مدام سامية
ساميةصباح الخير يا هاله
هالهخير هو في حفلة انهارده
ساميةايوة يا هاله انهارده عيد ميلاد كاريمان هانم
هالهبجد
ساميةده بتبقى حفلة كبيرة اوي
هالهطيب تحبي أساعدك في حاجة
ساميةميرسي يا هاله استعدي بقى عشان تحضري الحفلة بالليل
هاله و هي تفكر آه ان شاء الله
صعدت هاله الى غرفتها و هي تفكر كيف ستحضر هذا الحفل و هي لا تمتلك ثوبا مناسبا و لم يتبقى معها ما يكفي من مال لشراء ثوبا لائقا جلست هاله على السرير و حاولت التفكير في سبب تعتذر بسببه عن حضور الحفل ..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اشترى باسل لوالدته عقدا من اللؤلؤ ليهديه لها في عيد ميلادها و أنهى عمله مبكرا ليستعد للحفل و كانت لي لي ستحضر مع عائلتها في المساء و خشي باسل أن يطلب والدها تحديد موعد الزفاف مرة أخرى و تبدي والدته موافقتها لرغبتها أن ترى أحفادا لها ..
أنهت هاله محاضراتها و عادت الى القصر لتجد الحديقة و قد تغيرت تماما فقد ملأت بالأضواء و الزينة معلقة في كل مكان و الطاولات مغطاه بمفارش لونها ذهبي صعدت هاله الى غرفتها و دعت الله أن لا يتذكرها الجميع و تظل وحدها في غرفتها و بدأت تبكي . سمعت هاله طرقات على الباب فقامت و الدموع تغطي وجهها لتجد السيدة كاريمان تقف بصحبة السيدة سامية 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
كاريمانها يا هاله جهزتي نفسك
هالهكل سنة وحضرتك طيبة
كاريمان وانتي طيبة
هالهممكن تعفيني عشان عندي مذاكرة كتير
كاريمانممكن تجيبي اللي قلتلك عليه يا مدام سامية
سامية وهي تبتسم تخرج من الغرفة ثم تعود و معها علبه كبيرة و تضعها على الفراش فتنظر هاله 
هالهايه ده
كاريمانده فستان عشان تحضري الحفلة سامية عرفت مقاسك من الفستان بتاعك
هالهليه حضرتك عملتي كده
كاريمانمش عايزه تحضري حفلة عيد ميلادي ولا ايه
هالهبس ده كتير اوي
كايرمانو لا كتير ولا حاجه الساعة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات