الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تريند شوكولا دبي

موقع أيام نيوز

طريقة تحضير شوكولاتة دبي في المنزل .. استمتعي بالحلويات الترند 2024 ووفري فلوسك
يمكن عمل شوكولاتة دبي بدل من شرائها بمبالغ باهظة وتشكيلها بقوالب متعددة الأشكال والأحجام، كما يمكن استخدام هذه الفكرة في عمل مشروع منزلي مربح لجني المال بفكرة بسيطة مثل هذه الحلوى، وفي هذا المقال سنوضح أفضل طريقة لعمل الشوكولاتة المحشو بالكنافة في وقت قياسي.
خطوات تحضير شوكولاتة دبي
هناك العديد من الطرق لصناعة الشوكولاتة المحشو بالكنافة، حيث أن لها شعبية كبيرة، كما أنه يمكن صناعتها من خلال الخطوات التالية:

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

نبدأ بوضع الكنافة المثلجة في الكبة للحصول على حبات أكثر نعومة.
نرقع مقلاة على الڼار ونضع بها كمية الزبد ثم نضيف الكنافة مع استمرار التقليب حتى نحصل على اللون الأصفر.
نقوم بإضافة كريمة الفستق على الكنافة مع تقليبها، كما يمكن التحكم في كمېتها ولونها حسب الرغبة، وبهذه الخطوة تكون الحشو جاهزة.
نحضر الشوكولاتة ونقوم بإذابتها من خلال حمام مائي لهان ثم نحضر القوالب ونبدأ بوضع طبقة من الشوكولاتة في قاع كل فتحة من الأشكال الموجودة في القالب مع رفع الشوكولاتة ودهن أحرف كل شكل من القالب بها باستخدام الملعقة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
نضع القوالب بعد الانتهاء منها في الثلاجة أو الفريزر، في حالة إن لم تتوفر لديك قوالب يمكن استخدام علب بلاستيكية ووضع طبقة من الشوكولاتة بها ثم إضافتها للثلاجة.
بعدما تتجمد الشوكولاتة الموجودة في القوالب، نقوم بفرد طبقة من الكنافة مع مراعاة ترك الأطراف فارغة حتى تلتصق الطبقة الأخرى من الشوكولاتة بالطبقة الأولى.
نقوم بصب الطبقة الثانية من الشوكولاتة ورجوع المكون مرة أخرى للثلاجة.
بعد مرور ساعة يمكن فحص القالب والتأكد من أن الشوكولاتة قد أصبحت باردة ومتماسكة تمامًا، ففي هذه الحالة يجب إزالة الشوكولاتة من القوالب.
يمكن تزيين شوكولاتة دبي بالمكسرات أو الألوان الخاصة بالحلويات أو الشوكولاتة البيضاء.
تحفظ الوصفة داخل برطمان محكم الغلق لحين الحاجة لها.
استخدام صوص الشوكولاتة المصنوع في المنزل لعمل طبقة تزيين سواء كان باللون الأبيض او البني.
تغطية حواف الشوكولاتة بورق الذهب الصالح للأكل لإضفاء لمسة من الفخامة والرقي.
استخدام بودرة الفضة الصالحة للأكل لعمل نقوش أو زخارف على سطح الشوكولاتة.
تحضير صوص شوكولاتة غني بالكاكاو وتقديمه مع شوكولاتة دبي لمضاعفة المذاق.
تصميم علب هدايا أنيقة من الكرتون لتقديم الشوكولاتة كهدية مميزة......وبالهنا والشفا وانتظروا اكلة تريند ياسمين الهجرسي