الجمعة 11 أكتوبر 2024

حفيدة ابليس بقلم منى حارس حفيدة ابليس

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

حفيدة ابليس قصة ړعب حقيقية مخيفة من تونس بقلم منى حارس
يا الله من السحر والسحرة لقد أمتلئت بلداننا العربية بتلك الامور الخبيثة التي نؤذي بها بعضنا البعض فنجد القصص تتكرر من اليمن وإلى السعودية ونذهب إلى تونس والمغرب والجزائر ولبنان ومصر سحر وأذية وقبور وأوراق وتكليف وتسخير للجن ولا أدرى لما لا ېخاف المرء من ربه ويتوقف لما لا يتقي الله في نفسه وحياته ومن حوله لا أعرف لما أمتلئت قلوبنا بالسواد اقدم لكم اليوم قصة مخيفة ومرعبة من تونس عن السحر وماذا حدث في قصة بعنوان حفيدة أبليس قصة عن السحر الأسود والشړ من تونس بقلم منى حارس.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


ماذا أقول لا أدري لقد بدأت قصتي بإختفاء الكثير من الأشياء و المتعلقات الشخصية جدا لي كانت ملابسي الداخلية وساعة يدي وبعض قلاداتي وأغراضي الخاصة جدا تختفي ولا يحدث هذا لأي شخص بالمنزل من أخواتي وأمي وأبي كنت أعتقد بأنني أتوهم الأمور أو أن أحد شقيقاتي تقوم بعمل مقلب بي فتخفي أغراضي لتضايقني ولكن حدث بعدها أمر غريب جدا لم افهم كيف حدث ذهبت اختي الكبيرة خلف المنزل لتضع الطعام والشراب الى الطير و الدجاج الذى نضعه فى القن في حديقة منزلنا خلف المنزل فوجدت اختي هناك بعض الأموال على الأرض وبجوارها ملابسي واشيائي الخاصة بجوار السياج لصور الحديقة .

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
و كان مبلغ كبير من المال وقد أختفى من يومان من مكانه الذي كنا نضعه فيه كما كانت اغراضي مختفيه من فترة وبحثنا عنها بكل مكان ولم نجدها وكنت أرى الكثير من الكوابيس والأشياء المرعبة تحاول خنقي في الحلم في تلك الفترة وعندما أستيقظ في الليل بفزع اشعر بان هناك بعض الأشياء السوداء تمشى في الظلام بجوارى على السرير وتحاول خدشي باظارفرها الطويله كنت أرهم على الضوء الخفي الصادر من الخارج   كنت اصړخ بفزع فتأتي أمي فلا تجد شيء فتقول بأنني أتوهم واحلم .
ولكنني كنت اردد من بين اليقظة والحلم بانه قادم إلى بعدها اسقط على الفراش واعود إلى النوم وفي الصباح يقولون لي ما فعلت فلا اتذكر منه شىء فأنا لم أقل ولم أصرخ ولم أفعل شيء نحن نسكن في مدينة جديده فليس للمكان ماضى مخيف ولا عفاريت واشباح ولا قټلى نتيجة حوادث او غيرها من تلك الأمور الفزيعة التي تعلق الروح بالمكان فيها بسبب دماء القتيل .
ذاد موضوع الصرخات والفزع الهيستيري ليلا كنت اسبب لهم الكثير من الهلع ولأخواتي لاهم يقولون لي بأنني اتحدث بصوت غريب وبعدها أنام ولكنني لم أكن أذكر أي شيء ذكرت أمي تلك الأحداث امام احدى صديقاتها فنصحتنا باحضارراقي تعرفه ليعرف ماذا بي 
و قالت صديقة أمي بأنها تضمنه و تثق به

انت في الصفحة 1 من صفحتين