الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أعيش بدونك ج3 والأخير

موقع أيام نيوز

رضوض وكدمات في رجلها وجزع في الإيد اليمين وعموما هنتابعها كذا يوم علشان نطمن. مرت الايام حزينة وكئيبة على ليلى وهى لا تعلم ماذا تفعل وقد جاء هلال ليطلبها من أبيها وطبعا وافق وحددوا ميعاد الفرح بعد ثلاثة شهور. كان خالد يتصل بليلى يومياً ويحاول أن يقنعها بالهروب من البيت ليتزوجوا وتضع والدها أمام الأمر الواقع ولكن ليلى كانت تفكر بشأن والدتها وخاڤت ان تهرب وتتركها مع هذا الإنسان القاسې فېموت قلبها وتكون هى السبب لأن هذه ستكون الضړبة القاضية بعد ذهاب أخيها عبد الرحمن من المنزل . إتصل خالد بعد عدة أيام كان متفق مع ليلى عليها ليسمع ردها بعد التفكير في الهروب من المنزل. ليلى: عامل ايه يا خالد؟

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

خالد: عمري ما أقدر أكون كويس وإنتي بعيدة عني بس إن شاء الله هانت وهنكون مع بعض على طول. ردت ليلى وقلبها يكاد ينفطر من الحزن والألم : خالد أنا مش هقدر أهرب من البيت وامي مريضة دي ممكن ټموت وأكون انا السبب وكمان مقدرش ألوث سمعةوالدي في الصعيد لما هلال يقول إني هربت معاك برضه ممكن بابا ېموت فيها خالد أنا مش هقدر أكمل وأهرب معاك بس فيه حاجة واحدة بس أوعدك بيها إني عمري مهما حصل ما هقدر أكون لغيرك. سلام يا خالد. وهكذا تمضي الكثير من قصص الحب دون أن تكتمل ولكنها تترك أثار وعلامات وجراح تملأ القلب فتترك أصحابها في الحياه بلا روح وكأنهم أموات .

النهاية