الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء الأول

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

إن الحب من أجمل المفاهيم الإنسانية التي يمكن أن يرزق بها المرء ولكن إذا وجد المرء منا من يحبه بصدق فلا يتخلى عنه مهما كلفه الأمر حيث أنه يقال أن الحب الصادق يأتي مرة واحدة طوال العمر فمن وجد حبه الصادق فليتمسك به بكامل قواه ولا يفرط في حبه
اجتاحت بلاد الشاب فيضانات مياه غزيرة شردت أسر بأكملها كان شابا شجاعا للغاية ومقداما لذلك لم يدخر من جهد شيئا في إنقاذ غيره ممن يستحقون المساعدة والعون وفجأة ظهرت لهم طائرة في السماء تحلق ومازالت تقترب حتى أصبحت فوق رءوسهم وهبطت حينها ظهرت من داخلها حورية من حور الجنة لقد كانت الأميرة من العائلة الملكية وقد أحضرت معها المؤن لكل من تضرروا بهذه المنطقة جاءت لهم كنجدة من السماء حينها كانوا في أمس الحاجة للطعام والشراب وحتى المأوى والملبس.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كانت تحمل روحا مفعمة بالطيبة والحنية وخفة الډم التي ظهرت عليها من خلال لعبها مع الأطفال الصغار حيث كانت تداعب الصغار وتركض خلفهم وتتناسى كونها أميرة يراعى أن تتصرف بطريقة معينة حيث أن كل أفعالها تحتسب عليها.
ومنذ هذه اللحظة ووقع الشاب أسيرا في حبها لقد كانت منقذة لأرواح كثيرة بسبب حبها وشغفها بمساعدة الغير إنها ليست من نوع النساء الاتي يتملقن بالقصور الفارهة ولا بالملابس الفخمة ولا بالمجوهرات ولكنها تمتلك قلبا طيبا وروحا لا نظير لها.
لقد كانت غاية في الجمال لكونها من سلالة ملكية من الأساس يتيمة الأبوين وجدتها من قامت بتربيتها وبعدما تحسنت الأوضاع بالشاب واستعادت قريته كل شيء كما كان بسابق عهده أخذ يعمل ليلا ونهارا وكل الأموال التي يجنيها من عمله يتبرع بها كاملة للجمعية الخيرية الخاصة بأميرة قلبه.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وبكل مرة يذهب فيها لجمعية يسأل الموظفة عن موعد وصول الأميرة لرغبته الشديدة في رؤيتها ولو من بعيد وذات مرة أخبرته الموظفة الخاصة بالأميرة بأنها بعد أسبوع ستذهب بريتامبور حيث أنها مخطوبة لأميرها والذي سيتوج ملكا عليها بعد ۏفاة والده الملك كما أنها أشارت عليه لرؤيتها الدائمة له مشتاق لرؤيتها وسماع صوتها وإصراره

انت في الصفحة 1 من صفحتين