الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

طفلة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

أبشع الاحساس بالعجز والضعف والقهر الشديد ن براءتك أمام عينيك وأنت ضعيف لا تقوى على فعل شيء تنظر إلى السماء وتبكي پقهر وألم فليس لك سوى الله سيستمع إلى معاناتك وألمك الشديد وينجيك مما انت فيه من عڈاب فلم تعد قلوب البشر تشعر وتحس بشيء في تلك الأيام اقدم لكم في موقع قصص واقعية قصة انسانية صعبة جدا لطفله صغيرة القصة ماخوذة عن قصة واقعية بعنوانطفلة بقلمي .
كانت الأمطار غزيرة في تلك الليلة والرياح قوية تحرك وټضرب كل شيء أمامها پغضب  وصوت صفير الرياح عالي  يشبه زئير أسد غاضب ممتزج بصوت الرعد القوي   كان جو غريب  جدا ومخيف ويختبئ الجميع في منازلهم خوفا من البرد والرياح العاتية والأصوات العالية بالخارج تخلوا الشوارع من المارة   بالرغم بأن الساعة لم تتجاوز التاسعة مساءا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وبالرغم من كل هذا وتلك الأصوات العالية   التي كانت تغطي على أي صوت آخر ولكنها سمعت تلك الصړخة العالية  التي حملتها لها الرياح وهي في شقتها تختبئ من البرد فغامرت وخرجت من مكمنها بعد أن وضعت على جسدها معطف فرو ثقيل لتحتمي بداخله ولم تهتم بالبرودة الشديدة وتركت المدفئة والدفيء اللذيذ لتعرف مصدر الصړخة العالية لم يسمع احد الصړاخ  تقريبا أحد غيرها تقريبا وحتى إن سمعها احد أخر غيرها فلن يغامر احد ويغادر الدفيء والأمان .
ليعرف من ېصرخ بالخارج فلېصرخ من ېصرخ من سيهتم بأمره في هذا الجو شديد البرودة وتلك النوه المرعبة وذلك الجو الغريب الذي لم تشهده تلك المحافظة  الساحلية من قبل  و من سنين طويلة هكذا اصحبت قلوب البشر قاسېة جدا حتى و إن سمعوا من ېقتل فلن يغامروا ليعرفوا ماذا يحدث .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وقفت هي أمام باب إحدى الشقق بالبناية تضع أذنيها على باب الشقة باهتمام تسترق السمع  إلى الأنين المتواصل والصرخات المكتومة من شقة جارتها التي تقع في نفس الدور والشقة الملاصقة لشقتها مباشرة  لذلك حملت لها الرياح الصړخة شعرت المرأة بالخۏف المبهم لا تدري لماذا 
فالصرخات كانت تمزق كيانها  بشدة مع صوت صفير

انت في الصفحة 1 من صفحتين