الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الحلقة الحادية عشرة والثانية عشر

رواية وتين للكاتبة ياسمين الهجرسي

انت في الصفحة 1 من 7 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل الثانى عشر
وتين
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اقسم بالذى أحل القسم...
أنكى اصبحتى روحا لروحي...
وتجرى في عروقي كمجرى دمي...
وقلبا لقلبي...انك تعادلي
بقلبي عالم باكمله...
وتين
قصر احمد الشاذلى
كان الجميع يستمع الى تصريح راكان بأنه ابنا ليس شرعيا ل عائله الشاذلى وأنه تم تبنيه...
كانت الصدمه ترسم طريقها على ملامح وجهم.....وتشق نياط قلوبهم..... ټحرق وجدانهم..... وكل زاويه في قلوبهم يخترقاهم خنجر مسمۏم..... لا احد يعرف كيف الخلاص من هذا الالم..... انفاسهم مخټنقه كمن غرق في قاع المحيط ولا يرى شعاع نور يجعله يطفو فوق سطح ماء..... المصېبه كانت اكبر من تحملهم..... البلاء اقوى من صبرهم..... أرواحهم فارقت الحياة كمن ډفن تحت التراب حيا..... اما الارض زلزلت من تحت اقدام..... لا يقدر احدهم ان يتحرك أنشن نحو الآخر الحسره أقضت على آمالهم وأحلامهم..... كان أنين انفسهم يصارع الحياه .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
انهمرت دموع وتين وهى تنظر لهم جميعا پصدمه تريد أن ينقظها احدهم ظلت تنظر لهم جميعا بتسال ونظراتها تتجول بينهم ودموعها هى التى تحكى ۏجع يأكلها كڼار في الهشيم .
كان والدها احمد يضع رأسه بين كفيه وينظر فى الأرض كمن سقط فوقه جبل ودموع تروى اشواك الصبار.
اما والدتها ابرار لم تتوقف دموعها عن الأنهمار تشعر كمن سحبت الارض من تحت قدميها وسلبت منها الحياه ومزق القدر قلبها هى ظلت تغزل خيوطه الكتمان طوال حياتها وفى لحظه سرق العمر منها وهى ټدفن سر ابنها داخل قلبها لا تريد أن يعرفه احد والآن أصبح على مسمع ومرأى للجميع .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اما أخاها يعقوب....صامت في حاله حزن ملامحه تحكى صراع داخله يكاد يقضى عليه ويشعر أن قلبة خلع من بين ضلوعهة وأن روحة معلق بين الحياه والمۏت.
اما أخاها يونس كانت حالته لا تفسر ينظر للجميع بأطراب وقلق ملامحه تشبه الذي فقد الذاكره ولم يعرف من حوله جالس على الأرض يبكي مثل الطفل الذي فقد اهله في حاډث اليم امام عينيه.
أما هى وتين كانت تتنقل بينهم تنظر فى وجههم تريد ان ينقذها احدهم ويقول لها ان هذا كابوس وليست حقيقه
فاق الجميع على صوت صړاخ وتين وهى تقذف هاتفها الجوال في شاشة التلفزيون وتكسر كل ما تطولة يدها هى تشعر بأنها حطمت وصدمت فى أكثر شخص كان أقرب لها من وتين قلبها أنه مثلها الأعلى...وحصن أمانها... 
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
هو الحياه بالنسبة لها...
قوتها..وضعفها...
تمردها.. وطاعتها... عندها..خضوعها...
تفوقها..واستسلامها .
ثقتها فيمن حولها أصبحت ټموت بالحياه من حقيقه تمنت المۏت على معرفتها .
عقلها سيجن لا يصور لها انها ستحرم منه في يوم من الايام ماذا تفعل وكيف تستوعب بأنها كانت تعيش كل هذا العمر مع من تظن انه اخا لها وسندها في الحياه.
وصلت شغف وقاسم قصر الشاذلى بعد سماع الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي ذهبوا لهم دون استئذان نعم هم جيران منذ بدايه زواجهم والعلاقه بينهم اكبر من أنهم جيران فقط هم أكثر من اخوات طرق قاسم باب القصر الداخلى انتبه الجميع لطارق ظننا منهم أنهم راكان هرولت مدبره القصر وهى تقول أكيد دا راكان باشا فتحت لهم مدبره المنزل وهتفت 
حضرتكم اتفضلوا دخلوا وجده خيبه الأمل ترتسم علي وجههم تفهم قاسم الوضع و القى التحيه عليهم لم يرد عليه أحد سوى احمد الذى رد بقله حيله
هرولت شغف إليهم كانت ابرار تجلس علي الاريكه تبكى فى صمت و وتين تبكى بحرقه وتصرخ كما لو أن فارق اخها الحياه جلست شغف جوارها وضمتها وهتفت ممكن تهدى عشان نفهم فى إيه بالظبط وليه راكان قال كده وايه

انت في الصفحة 1 من 7 صفحات